تطوير التطبيقات

تطبيقات اليوم هي السبب الرئيسي لاستخدام الهواتف الذكية ، وقد حققت منصتي اندرويد و اي او اس نجاحاً ملحوظًا في الدخول إلى قطاع الأعمال. نحن في شركة دي اكس بي للتطبيقات الذكية نقدم خبرتنا في هذا المجال لتقديم تطبيق يثق به المستخدمين..

alternative

نقوم بنقل التراخيص الديناميكية لتطبيقك بحيث يتم منح العملاء الفرصة لضبط الإعدادات قبل التثبيت. مما يعطي المستخدمين الفرصة للتحكم ببياناتهم على الهاتف. يحصل المستخدمون على الامتياز للسماح بالوصول / الرفض لموقعهم ، وبيانات بطاقة اس دي ، والكاميرا ، وجهات الاتصال وما إلى ذلك ، إلا إذا وجدوا ذلك ملزماً ، فقد يرفضون إعدادات معينة بسهولة.مما يكتسب هذا ثقة المستخدمين ، لذلك عندما يقومون بتنزيل تطبيقاتك ، يكونون على دراية بالتفاصيل التي تم الوصول إليها.

بالمقابل ، إذا لم يتم إقناع العميل بإعدادات معينة للتطبيق ، فقد يحتفظ بمسافة استراتيجية من التطبيق الخاص بك والبحث عن تطبيقات مختلفة. سيؤدي هذا بدوره إلى تقليل الاعتراف بهوية العلامة التجارية في الوقت المناسب مما يؤثر على الأعمال التجارية بطريقة سلبية. بدلاً من ذلك ، عندما يتم منحهم التسهيلات للسماح فقط بالإعدادات التي يشعرون أنهم ملزمون بها ، مما يرفع مستوى التطبيق و الثقة ، ومن المحتمل أن يقوم المزيد من الأشخاص بتنزيل التطبيق من أي ركن من أركان العالم.

مزايا الأذونات الديناميكية:

السيطرة الكاملة على تجربة المستخدم

تخصيص تجربة و واجهة المستخدم

طلب الأذونات الانتقائية اللازمة لتشغيل التطبيق

عدم إدراج أذونات الغير مرغوبة

تأكد من أسباب وجيهة لطلب إذن

يمكن للمستخدمين تبديل الأذونات وإيقاف تشغيلها

إعلان الأذونات ، فإنه يحتاج لبيان عمل التطبيق

تمتلك أذونات عادية ومجموعات أخرى بناءً على الوظيفة

منح المستخدم إذن للتطبيق